إسبانيا وفرنسا وسويسرا 12 يوم

0
السعر
تبدأ من1,760 JOD
السعر
تبدأ من1,760 JOD
الاسم الكامل*
البريد الالكتروني*
الرسالة*
Save To Wish List

Adding item to wishlist requires an account

627

لماذا الحجز معنا؟

  • 500+ وجهة
  • كفالة أفضل سعر
  • عملاء رائعين
  • حجز سريع جدا

للاستفسار والاستعلام

لا تتردد بالاتصال بنا سنكون سعداء بالتحدث معك

+962 79 0620068

[email protected]

Min Age : +9
تفاصيل الرحلة

موقع المغادرة والعودة

مطار الملكة علياء

وقت المغادرة

3 ساعات قبل وقت الرحلة

الاسعار تشمل الاتي

  • المواصلات بواسطة باص سياحي
  • دليل سياحي باللغة الإنجليزية
  • بوفيه الإفطار
  • الاستقبال في المطار
  • جولة سياحية: مدريد وبرشلونة وباريس
  • جولة قارب على طول نهر السين وبحيرة زيورخ
  • جولات المساء الى: معبد داوود وساحة إسبانيا وغران بيا وبلازا دي اورينتي ورامبلاس وساحة كاتالونيا والحي اللاتيني
  • تذاكر الدخول: بلازا دي لاس فينتاس ودير بوبليت والقرية الإسبانية ودير بوبليت والطابق الثاني من برج ايفل والتلفريك الى غرينديولد
  • القطار: مونتيسرات، رابيرسول/ زيورخ
  • وجبة الغداء في غرينديولد
  • القطار السريع: برشلونة- باريس

ملاحظات هامة

  • مواعيد الرحلات :- يوم ثلاثاء
  • السعر للشخص الواحد في الغرفة المزدوجه   1760دينارأردني
مسار الرحلة

اليوم الاولمدريد- الوصول (الثلاثاء)

الوصول الى مدريد- الاستقبال في المطار والانتقال الى الفندق- حيث يكون الدليل السياحي بانتظاركم ليطلعكم على برنامج الجولة، ومن ثم نتجول في أنحاء المدينة ونزور معالم مدريد البارزة، منها معبد داوود المصري، وساحة إسبانيا وغران بيا (الشارع الرئيسي للمدينة)، ونتناول العشاء في أحد المطاعم هناك.

اليوم الثانيمدريد (الأربعاء)

في فترة الصباح، نقوم بجولة في مدريد مع دليل سياحي ونستشكف معالمها الأخرى الهامة مثل بلازا مايور (الساحة الكبرى). كما تشمل خدماتنا زيارة حلبة مصارعة الثيران لاس فينتاس ونزور متحف مصارعة الثيران كذلك. كما سنقوم بجولة في حديقة الريتيرو الجميلة حيث البحيرة وقصر الكريستال. وهناك زيارة اختيارية الى القصر الملكي، وعند غروب الشمس نذهب الى بلازا دي اورينتيه (ساحة الشرق) في الوسط التاريخي لمدريد مقابل القصر الملكي. نتناول الطعام هناك ثم نعود الى الفندق.

اليوم الثالثمدريد- سرقسطة- بوبليت- مونتيسرات- برشلونة (الخميس)

نغادر مدريد في الصباح الباكر ونتجه الى أراغون، ونتوقف في مدينة سرقسطة. ونلتقي بالدليل السياحي لنزور كنيسة البيلار. بعد ذلك مباشرة، يكون هناك وقت حر للتجول في وسط المدينة. ثم ننطلق الى كاتالونيا الى دير بوبليت المحاط بالجدران الجميلة، وهو واحد من الأدْيِرَة العظيمة المُحافظ عليها في العالم والذي يعود الى زمن العصور الوسطى (تذكرة الدخول ورسوم الدليل السياحي مشمولة). ثم ننتقل الى دير مونتسيرات حيث نركب القطار ونشاهد المناظر الخلابة. ثم نشق طريقنا الى مدينة برشلونة ونصل في فترة ما بعد الظهيرة.
ملاحظة هامة: خلال أشهر الشتاء؛ من نوفمبر الى مارس، نظراً لقصر اليوم، لن تتم زيارة دير بوبليت (ما يُمكننا من الوصول الى دير مونتسيرات خلال النهار).

اليوم الرابعبرشلونة (الجمعة)

نتعرف اليوم الى مدينة برشلونة، واحدة من المدن المدهشة المطلة على البحر الأبيض المتوسط. تشمل زيارتنا جولة تعريفية بالمدينة برفقة دليل سياحي محلي (ملاحظة: إذا كان عدد أفراد المجموعة أفل من 15، سيقوم دليلنا السياحي بالجولة التعريفية) حيث نزور معالم المدينة التاريخية والحي القوطي الذي يعود تاريخه الى العصور الوسطى. كما سنزور المنطقة التي دارت فيها الألعاب الأولومبية، بالإضافة الى إمكانية زيارة كنيسة ساغرادا فاميليا (كنيسة العائلة المقدسة): وهي بمثابة تحفة فنية من تصميم المهندس المعماري غاودي. وفي وقت لاحق، نزور “بوبل اسبانيول” (أي: القرية الإسبانية)؛ هذا المتحف المعماري المعلق في الهواء والذي يقع في واحد من أبرز مناطق برشلونة. وهنا تحظى بفرصة التعرف الى الأنماط المعمارية والتقاليد والفلكلور وأنواع الحرف الإسبانية من مختلف طوائف اسبانيا. وقت حر. عند المساء، نزور منطقة ساحة لاس رامبلاس وساحة كاتالونيا ونتناول الطعام هناك. العودة الى الفندق.

اليوم الخامسبرشلونة- باريس (السبت)

بعد تناول الإفطار، نتوجه الى محطة القطار، ونستقل القطار السريع (ملاحظة: يرافقنا الدليل السياحي في القطار في حال تجاوز عدد المسافرين 15 شخصاً) للذهاب في رحلة تستغرق ست ساعاتٍ ونصف ونستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة في طريقنا.
الوصول الى باريس- الاستقبال في المطار والانتقال الى الفندق- حيث يكون الدليل السياحي بانتظاركم ليطلعكم على برنامج الجولة، ومن ثم نذهب الى منطقة مونت مارت الشهيرة بالرسامين والفنانين والمطاعم حيث نجلس هناك لتناول العشاء ولقضاء ليلة باريسية ساحرة. العودة الى الفندق.

اليوم السادسباريس (الأحد)

يوم مخصص لزيارة المدينة العريقة والتعرف الى جاداتها الرئيسة ومعالمها البارزة؛ حيث نزور برج ايفل ونصعد الى الطابق الثاني منه، ومن ثم نقوم بجولة بالقارب عبر نهر السين الذي يقسم شمال مدينة باريس من الجنوب. ويكون هناك وقت حر لاستشكاف أماكن أخرى. وبعدها نستمتع بتناول العشاء في “الحي اللاتيني” Quartier Latin)) العريق الذي يضج بالمطاعم العالمية. العودة الى الفندق.

اليوم السابعباريس (الإثنين)

نزور متحف اللوفر الواقع في وسط مدينة باريس. وقت حر. كما يمكننا اصطحابك الى “بينلوكس Benlux”؛ وهو واحد من أشهر محلات العطور في باريس. وقت حر حتى نهاية اليوم.

اليوم الثامنباريس- نويي- يبون – ليون (الثلاثاء)

نسافر الى وسط فرنسا حيث إقليم بورغوندي الشهير بأنواع النبيذ. نتوقف في مدينة نويي المُصنّفة كواحدة من أجمل المناطق في فرنسا وهي قرية تعود الى زمن العصور الوسطى. ومن ثم نزور مدينة يبون الواقعة في وسط الإقليم حيث الشوارع المُزيّنة بالورود ومتحف النبيذ. وقت للغداء. ونصل بعد الظهيرة الى مدينة ليون الواقعة على ضفاف مدينة روني والتي تضم الوسط التاريخي المُصنّف كإرثٍ عالمي. وقت حر.

اليوم التاسعليون- جينيفا- زيورخ (الأربعاء)

نسافر الى سويسرا. وعند الوصول الى مدينة جينيفا نتوجه برفقة الدليل السياحي الى قصر الأمم المتحدة (المقر الرئيسي للأمم المتحدة في اوروبا ) ومن ثم نزور الحديقة الإنجليزية الشهيرة بساعة الورود وبنافورة Jet d’Eau الأطول في اوروبا . ونكمل جولتنا -بعد تناول الغداء- حول سويسرا مروراً ببحيرتي ليمان ونيوتشل الجميلتين (ملاحظة: يمكن القيام بهذه الرحلة بالقطار تبعاً لعدد المسافرين من جينيفا الى زيورخ).

اليوم العاشرزيورخ- رابيرسويل- زيورخ (الخميس)

يأخذنا الدليل السياحي بجولة بالقارب –لمدة ساعتين- حول بحيرة زيورخ الشهيرة. ونتوقف بعد ذلك في مدينة رابيرسويل؛ وهي قرية صغيرة في غاية الجمال تحتضن قلعة من العصور الوسطى. ثم نعود الى زيورخ بالقطار لنرى السكك الحديدية السويسرية ذات الدقة العالية. ونقضي فترة المساء ونتناول العشاء في وسط المدينة التاريخي بقرب البحيرة حيث تتنوع المطاعم (مطاعم هندية، وشرقية، وايطالية، وعالمية وسويسيرية، الخ…).

اليوم الحادي عشرزيورخ- غرينديلولد -لوسيرن - زيورخ (الجمعة)

مشاهدة بانوراميةلمدينة انترلاكن، ونحتسي القهوة قبل الذهاب ب”التلفريك” (سعر التذكرة مشمول) الى مدينة غرينديلولد حيث نستمتع بالمشي هناك بالقرب من المناظر الخلابة. نتناول الغداء (تتوفر وجبات نباتية). ومن ثم نكمل رحلتنا باتجاه مدينة لوسيرن والتي تعد واحدة من أجمل مدن سويسرا، ونعود بعدها الى قلب مدينة زيورخ حيث نقضي المساء في واحد من أشهر مطاعم المدينة.

اليوم الثاني عشرزيورخ (السبت)

تنتهي خدماتنا بعد تقديم وجبة الإفطار.

معرض الصور